رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامى عادل: فوز الأهلى على المنستيرى خطوة نحو التتويج باللقب الإفريقى.. وسافيو إضافة كبيرة

سافيو
سافيو

أكد رامي عادل، لاعب منتخب مصر السابق، أن فريق الأهلي يستحق الفوز على الاتحاد، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب الأهلي وى السلام، ضمن إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف رامي عادل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن فوز الأهلي على الاتحاد المنستيري في مباراة الذهاب التي أقيمت بتونس كان العامل الأساسي في تأهل الأحمر لدور المجموعات وهو ما منح لاعبي الفريق الثقة في مباراة الإياب.

وتابع: فوز الأهلي أمام الاتحاد المنستيري مهم خلال مشواره نحو التتويج لبطولة دوري أبطال إفريقيا من أجل إسعاد جماهيره بعد فقدان بطولة الدوري والكأس ودوري الأبطال.

وأشار إلي أن الأهلي ما زال يحتاج للعديد من الصفقات المتميزة، من أجل المنافسة علي جميع البطولات، مؤكدًا أن شادي حسين صفقة متميزة للنادي فهو مهاجم متميز وأرقامه مع سيراميكا مميزة.

وعن برونو سافيو، لاعب الأهلي، قال إن سافيو لاعب يملك مهارات فردية مميزة فهو إضافة كبيرة للنادي، وظهر ذلك في لمساته للكرة مع الفريق.

وبسؤاله عن أفضل مدافع في مصر، قال: أفضل مدافع في مصر هو محمود الونش، لاعب الزمالك، لما يملكه من مقومات تجعله متفوقًا عن الجميع.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي علي نظيره الاتحاد المنستيري، بثلاثية مقابل لا شىء، في المباراة التي جمعتهما علي استاد الأهلي وى السلام، في إطار الإياب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي فاز علي اتحاد المنستيري بتونس بهدف نظيف، قبل أن يكرر فوزه بثلاثية نظيفة، ليصعد الأحمر لدور الـ32 لدور المجموعات بالفوز برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.