رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: كولر لم يقدم أى جديد مع الأهلى أمام المنستيرى.. وتأخر فى إجراء التغييرات

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، في مباراة الإياب لدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة “تن”: من الصعب الحكم علي المستوي الفني للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، مشيرا إلي أن المدرب لم يخض مع الفريق سوي مباراتين فقط.

وتابع: كولرلم يكن له شغل فني ولم يقدم أي جديد في مباراة الإياب، والأداء الفني في المباراة مثل مباراة الذهاب في تونس، مشيرا إلي أنه لم يكن هناك أي شكل فني للاعبي الأهلي في المباراة.

وأكمل: المقياس الحقيقي للمدير الفني سيكون في دور المجموعات، وأيضا في مباريات الدوري، ولا يمكن الحكم علي السويسري في هذا التوقيت.

وواصل: أحمد عبدالقادر هو أفضل لاعبي الأهلي أمام الاتحاد المنستيري، مشيرا إلي أن كولر تأخر في إجراء التغييرات.

واختتم: كولر لم يقرأ اللقاء جيدا، وكان عليه أن يقوم بتغيير من بداية الشوط الثاني بنزول الشحات وأفشة وسحب لاعبين من خط الوسط.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي علي نظيره الاتحاد المنستيري بثلاثية مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهما علي استاد الأهلي وى السلام، في إطار الإياب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي فاز علي اتحاد المنستيري بتونس بهدف نظيف، قبل أن يكرر فوزه بثلاثية نظيفة، ليصعد الأحمر لدور الـ32 لدور المجموعات بالفوز برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.