رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق يحيى: لاعبو الزمالك فكرهم اختلف مع فيريرا.. وأتمنى تكرار نهائى 2020 أمام الأهلى

طارق يحيي
طارق يحيي

علق طارق يحيي، نجم الزمالك السابق، علي مباراة الفريق الأبيض وفلامبو البوروندي، في لقاء الإياب، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال طارق يحيي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن نادي الزمالك قدم مباراة جيدة أمام فلامبو البورندي، مشيرا إلي أن الفريق الأبيض بعد الهدف الأول حدث تراخ نوعا ما من اللاعبين، لكن بعد ذلك عادوا للمباراة سريعا، وسيطروا علي مجريات اللقاء.

وتابع: لدينا أحمد سيد زيزو لاعب متألق ومحترف ويقدم أداء راقيا ويحافظ علي مستواه الفني والبدني، وعقلية مختلفة داخل وخارج الملعب.

وأكمل: المباريات السهلة انتهت والأصعب قادمة، والدوري سيبدأ ثم مباراة السوبر ثم مرحلة المجموعات ولذلك يجب علي اللاعبين أن يكون لديهم إصرار لتحقيق المزيد من البطولات.

وواصل: هذا الجيل حصد كل البطولات عدا دوري الأبطال، وأتمني أن يحقق الزمالك أمنية جماهيره بالوصول للمباراة النهائية والتتويج بالبطولة.

وأردف: ما زال الوقت مبكرا للحكم علي الصفقات الجديدة، لكن مباراة اليوم أمام فلامبو البوروندي مبشرة بالنسبة لأداء الزمالك والأداء سيتطور بشكل كبير، نحن ما زلنا في بداية الموسم.

واستطرد: نحن نثق في فيريرا، فهو المدرب الأجنبي الوحيد الذي نجح في الزمالك وخارجه، ويضع اللاعبين الشباب شوكة في ظهر الكبار.

 وأشار إلي أن لاعبي الزمالك عندهم إصرار علي حصد البطولات، وفكرهم اختلف مع المدرب البرتغالي، من حيث ثقافة الفوز واللعب بطريقة إيجابية.

واختتم: أتمني تكرار نهائي 2020 أمام الأهلي مرة أخري، الزمالك أصبح لديه استقرار فني وإداري ودعم الفريق بصفقات جيدة.

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزا كبيرا علي نظيره فلامبو البوروندي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار لقاءات إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.