رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادر شوقى يكشف كواليس جلسة محمود محمود مع كولر.. وأسباب استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية

محمد محمود
محمد محمود

كشف نادر شوقي، وكيل اللاعبين، سبب استبعاد محمد محمود، صانع ألعاب النادي الأهلي، وذلك بعدما تدرب اللاعب بشكل منفرد علي مدار اليومين الماضيين.

وقال نادر شوقي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن محمد محمود، موجود بالأهلي، مشيرا إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، كان يريد عدد معين من اللاعبين داخل الملعب، ومحمد محمود ليس من بينهم.

وتابع: تلقينا العديد من العروض لكنها لم ترتق لما نريده للاعب، ليس ماديا، كان من الممكن أن نقبل نصف ما يتقاضاه محمد محمود في الأهلي، بشرط أن نضمن أن اللاعب سيشارك بشكل أساسي، وهذه كانت نقطة الخلاف الموافقة علي هذه العروض.

وأكمل: هناك معلومة وصلت للمدير الفني أن محمد محمود كان يتدرب بمفرده حتي قمنا بإبلاغ كولر بموقف اللاعب وأنه مستمر مع النادي، والسويسري قال أنه سيرد علينا اليوم أو غدا.

وواصل: عقدنا جلسة مع كولر من أجل توضيح بعض المعلومات التي وصلت له خطأ، والمدير الفني لم يعرف الحقيقة إلا بعد جلستنا معه، مشيرًا إلى أن اللاعب تدرب بمفرده بعد انتهاء الفريق من التمرين مع مدرب الأحمال.

وأردف: حصلنا على عرض جيد من نادي فيوتشر، وتواصلنا مع مجلس الإدارة، ولكن تم رفض العرض من قبل الأهلي.

واختتم: من غير الممكن أن ينتقل محمد محمود من الأهلي إلا في يناير المقبل، واقترحنا مشاركة اللاعب مع فريق الشباب لحل الأزمة.