رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة والجونة الهابطان من الممتاز يتعادلان مع ديروط والألومنيوم وفوز بترول أسيوط وملوى وكيما

مباراة الألومنيوم
مباراة الألومنيوم والجونة

حقق بترول أسيوط فوزا كبيرا وحسم الديربي لصالحه وهزم أسمنت أسيوط 4-2 في المباراة التي أدارها الحكم أحمد الدليل..انتهى الشوط الأول بتقدم البترول 3-1 وكان أسمنت أسيوط البادئ بالتسجيل عن طريق محمد عيد في الدقيقة الخامسة ورد البترول بثلاثية سجلها إيهاب فؤاد ومصطفى أحمد وعرفة شعبان في الدقائق 40 و44 و45.. وفي الشوط الثاني سجل إبراهيم السامولي الهدف الثاني للأسمنت في الدقيقة 66 ورد سيسيه بالهدف الرابع للبترول في الدقيقة 69.

وتعادل المقاصة مع ديروط دون أهداف في مباراة تأخرت عن موعدها لمدة 40 دقيقة وقرر الحكم محمد فاروق إقامتها على مسئوليته لعدم وجود الموافقات الأمنية.

وتعادل الألومنيوم مع الجونة دون أهداف وشهدت المباراة إهدار فوزي شعبان لاعب الألومنيوم ركلة جزاء احتسبها الحكم عمر رمضان في الشوط الأول وتصدى لها محمود الغرباوي حارس الجونة.

وحقق النصر للتعدين العائد للقسم الثاني انتصاره الأول وهزم طامية بهدف سجله كووتي في الدقيقة 70 في المباراة التي أدارها الحكم أبوبكر عبدالحى.

وفاز كيما أسوان على المدينة المنورة بملعبه بهدف سجله محمد سلامة  في الدقيقة 77 في المباراة التي أدارها الحكم لطفي شعبان.

 وفاز ملوي بقيادة إبراهيم صدقي على تليفونات بني سويف بملعبه بهدف سجله حسن هاشم في الدقيقة 67 في المباراة التي أدارها الحكم يحيى نابو.

وتختتم مباريات الأسبوع الأول للمجموعة الأولى غدا بمباراتي المنيا مع لافيينا والفيوم مع شبان قنا.