رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يغلق الباب نهائيًا أمام ثلاثى القمة بشأن التعاقد مع عبدالرحمن مجدى

الكومي يعلن تجديد
الكومي يعلن تجديد عقد عبدالرحمن مجدى

أغلق المهندس يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، الباب نهائيًا في وجه ثلاثي القمة الأهلي والزمالك وبيراميدز، بشأن التعاقد مع عبدالرحمن مجدي.

الكومي يصدم الأهلي والزمالك وبيراميدز بشأن عبدالرحمن مجدي

وحرص الكومي على استقبال اللاعب في منزله، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وذلك بحضور وكيل أعماله نادر شوقي لبحث ملف تجديد عقده.

وتم خلال الجلسة الاتفاق على تمديد وتعديل عقد الجناح المميز لمدة خمسة مواسم مقبلة، بحيث يندرج ضمن الفئة الأولى مع رفع قيمة عقده باعتباره لاعبا دوليا وأحد الركائز الأساسية للدراويش.

يأتي هذا ضمن الاستراتيجية التي ينتهجها مسئولو الإسماعيلي، للحفاظ على القوام الأساسي للفريق من المميزين، بجانب الصفقات التي تم إبرام التعاقد معها مؤخرًا والقادرة على إعادة الهيبة للنادي، باعتباره أحد أكبر الأندية على صعيد القارة السمراء.

ويتطلع ”الكومي” لتحقيق كافة عناصر الاستقرار والهدوء ضمن صفوف الفريق، وإيصال رسالة مفادها بأنه لا مجال في التفريط بأي لاعب أساسي، سعيًا لعودة الدراويش لمنصات التتويج وإسعاد جماهيره العاشقة للكيان.

وبهذه الطريقة أغلق الكومي الطريق نهائيا في وجه ثلاثي القمة الأهلي والزمالك وبيراميدز والعديد من أندية الدوري الممتاز، للتعاقد مع الجناح الدولي.

ويذكر أن عبدالرحمن مجدي، كان هدفا رئيسيا للقطبين الكبيرين الأحمر والأبيض بالإضافة إلى بيراميدز، خلال الميركاتو الصيفي المنتهي، للحصول أي منهما على خدمات اللاعب.

وفي السياق ذاته، نجح الإسماعيلي في استعارة محمد كوكو حارس سيراميكا كليوباترا، لمدة موسم واحد مع وجود بند بأحقية الشراء.

ومن المقرر أن ينتظم الحارس في تدريبات الدراويش، اليوم، استعدادا لمواجهة الأهلي، ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الممتاز موسم 2022-2023، في نسخة مكررة أيضا من الموسم الماضي أيضا، عندما تقابل الفريقين في الأسبوع الأول.

وتجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي تعاقد هذا الموسم مع 13 لاعبًا وهم الغاني ياو أنور والإيفواري عبدالقادر كوليبالي، والتونسيين حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط، بالإضافة إلى باسم مرسي وصالح جمعه، ومحمود الشبراوي وكريم عرفات، ومحمد حسن وأحمد محسن، ومحمد خليفة وأخيرا كوكو.

ويقود الدراويش فنيا الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للأحمر، وذلك خلفا لحمزة الجمل، مدرب الدراويش، الذي نجاح في العبور بسفينة الإسماعيلي للبقاء بين الكبار في دوري الأضواء والشهرة برصيد 38 نقطة وضعتها في المركز الحادي عشر.

 

 

 

 

FB_IMG_1665616460387
FB_IMG_1665616460387
FB_IMG_1665616462900
FB_IMG_1665616462900
مممممممممممممم
مممممممممممممم