رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادى النصر: عرض بيراميدز لضم عبدالرحمن جودة كان أنسب من الزمالك

عبدالرحمن جودة
عبدالرحمن جودة

أكد رحيم عبدالحق، مدير الكرة بنادي النصر، أن عرض بيراميدز لضم عبدالرحمن جودة، لاعب الفريق ومنتخب الشباب، كان أنسب من عرض الزمالك.

وقال رحيم عبدالحق، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن النادي وضع سقفًا ورقمًا معينًا للتعاقد مع اللاعب ووصل إليه بيراميدز، أما الزمالك فكان قريبًا منه.

وتابع: عرض بيراميدز تضمن امتيازات أكثر للاعب، فالزمالك كان يرغب في أن يتم إدراجه في فريق الأمل والشباب، أما بيراميدز فضمه لقائمة الفريق الأول.

وحول نظام هذا الموسم بالنسبة لفريق النصر، الذي ينشط في الدرجة الثانية، أشار عبدالحق إلى نظام الهبوط هذا الموسم صعب على الكل، ووصفه بـ"التهريج"، حسب رأيه.

أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع عبدالرحمن جودة، اللاعب الشاب القادم من صفوف نادي النصر، ليصبح لاعبا في صفوف الفريق لمد5 سنوات مقبلة.

ويعتبر عبدالرحمن جودة أحد النجوم الشابة الواعدة، إذ يبلغ من العمر 19 عاما، وهو أحد الركائز الأساسية لمنتخب الشباب المصري، الذي يتولي تدريبه محمود جابر، وشارك مؤخرا مع المنتخب في منافسات البطولة العربية للمنتخبات التي أقيمت في السعودية.