رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«زد إف سى» يعلن عن انضمام مجدى عبدالعاطى ومارتن ستيكلنبيرغ للإدارة الفنية وتجهيزات الموسم الكروى الجديد

المدير الفني
المدير الفني

أعلن نادي زد أف سي عن تعيين كل من الكابتن مجدي عبدالعاطي مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والهولندي مارتن ستيكلنبيرغ مديرًا رياضيًا لفرق كرة القدم بالنادي، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بحضور كل من هيثم عبدالعظيم، الرئيس التنفيذي لشركة أورا مصر، وسيف زاهر، الرئيس التنفيذي لشركة زد للاستثمار الرياضي، والدكتور أحمد عبدالله، المدير التنفيذي لنادي زد إف سى، وعلاء نبيل، رئيس قطاع الناشئين بنادي زد إف سى، للإعلان عن خطط واستعدادات النادي خلال الموسم الرياضي الجديد 2022/2023 والصعود للدوري الممتاز لكرة القدم.

وفي سبيل ذلك استعانت إدارة النادى بالكابتن مجدي عبدالعاطي لتولي مهام المدير الفني للفريق الأول، نظرًا لما يتميز به من خبرات فنية متميزة حيث تولى إدارة العديد من الأندية منذ 2009 وساهم قبل ذلك في صعود أندية أخرى للدوري الممتاز، كما تتماشى خطته ورؤيته الفنية مع رؤية نادي زد اف سي في الاستعانة باللاعبين الشباب والناشئين ضمن القوائم الأساسية للفريق الأول للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

و فى ذلك الإطار أعرب الدكتور أحمد عبدالله، المدير التنفيذي لنادي زد إف سى، عن اعتزازه بالتطور الفائق الذى وصل إليه النادى منذ 2019، وذكر المحاور الثلاثة الأساسية التي يهتم بها النادي المتمثلة فى إعداد أكبر قاعدة ناشئين في مصر وإفريقيا، ومشاركة فرق زد اف سي في الدوري الممتاز، والاستعانة بالكوادر المحلية والعالمية في مجال التدريب لتنفيذ خطة النادي.

كما أعلن عن اهتمام نادي زد إف سي بتدعيم صفوف فرق منتخب مصر المختلفة بلاعيبين على أعلى مستوى، مشيرًا لوجود 8 لاعيبن من نادي زد إف سي في منتخب مصر للشباب 2006، وأعلن أيضًا عن أن نادي زد إف سي هو النادي الوحيد في مصر الذي يقدم تأمينا طبيا شاملا لجميع لاعبيه.  

ومن جانبه ذكر الكابتن علاء نبيل، رئيس قطاع الناشئين بنادي زد إف سى، إنجازات النادي العديدة خلال السنوات الماضية أبرزها الإقبال الشديد من اللاعبين على الاختبارات السنوية للنادي، مشيرًا إلى أن نادي زد إف سي يضم أكبر طاقم تدريب على مستوى مصر لجميع الفرق بهدف تقديم الدعم الشامل من حيث جودة التدريب وتوفير السكن المناسب وتوفير أنظمة التغذية المناسبة لكل لاعب بالإضافة إلى الخدمات الأخرى.

وأبدى مارتن ستيكلنبيرغ، المدير الرياضي لنادي زد إف سي، إعجابه الشديد بإدارة نادي زد إف سي ورؤيتها التي تسعى لتحقيقها بخطي واضحة وثابتة، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده بالتعاون مع الإدارات المختلفة بنادي زد إف سي للتطوير من مستوي تدريب اللاعبين الحاليين وإيجاد لاعيبن يحتذى بها تنافس كبري الفرق العالمية عن طريق اتباع نهج تدريبي محدد مبني على الخبرات المختلفة لمدربي النادي، بالإضافة إلى تقديم منهج أكاديمي يركز علي المعرفة الرياضية اللازم توافرها بجانب التدريبات الفنية.


وأعرب الكابتن مجدي عبدالعاطي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لنادي زد إف سي، عن سعادته بانضمامه إلى الجهاز الفني لنادي زد إف سي، معلنًا عن أنه تم ضم 21 لاعبا جديدا خلال الفترة السابقة من الأندية المختلفة إلى صفوف الفريق الأول لنادي زد إف سي. وأشار الكابتن مجدي إلى الاستعدادات القوية التي يقوم بها الجهاز الفني للنادي للموسم الكروي بهدف تطوير الفريق الأول والصعود به إلى الدوري الممتاز.  

كما تستهدف إدارة نادي زد إف سى استكمال استراتيجيتها في إنشاء أقوى قاعدة ناشئين في مصر وإفريقيا، من خلال الاستعانة بخبرات وكوادر فنية أجنبية لتطوير مستوى اللاعبين والأجهزة الفنية بالنادي عبر توفير أحدث نظم التدريب العالمية ؛وذلك بهدف امداد المنتخبات الوطنية بأفضل العناصر، وإتاحة الفرصة للاعبين الشباب للاحتراف بأقوى الدوريات الأوروبية، والمساهمة في تأهل الفريق الأول للدوري الممتاز.

كما تضم الإدارة الفنية لقطاع الناشئين بنادي زد إف سى، خبرات متنوعة من كبار المدربين المحليين والأجانب، على رأسهم الكابتن علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين، صاحب الخبرات الطويلة في مجال التدريب، بالإضافة إلى  مارتن ستيكلنبيرغ الذي تولى مهام المدير الرياضي لفرق نادي زد اف سي المختلفة، ومن خلال هذا المنصب سيركز مارتن ستيكلنبيرغ على تدريب وتوجيه اللاعبين وطاقم التدريب عن طريق تقديم دورات تدريبية مكثفة وفقًا لأحدث الطرق العالمية.

ومن الجدير بالذكر ان نادي زد إف سى  يعمل دائمًا على إدخال أحدث النظم التدريبية لتطوير مستواها للوصول إلى مستوى احترافي عالمي وهو ما أهل زد اف سي للفوز بجائزة أفضل قطاع ناشئين في إفريقيا من جلوب سوكر لسنة 2021، ليصبح أول ناد مصري خاص يفوز بهذه الجائزة.