رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى: كولر سبب تراجع الأهلى عن فكرة التعاقد مع مصطفى شلبى

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف شريف أبوالغيط، المتحدث الرسمي باسم نادي إنبي، النقاب عن تفاصيل صفقة انتقال مصطفي شلبي، لاعب الفريق الأول، إلي صفوف نادي الزمالك.

وقال شريف أبوالغيط، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الزمالك والمصري كانا يرغبان في ضم مصطفي شلبي، والقلعة البيضاء كان لديها أزمة بسبب الحجز علي الأرصدة في البنوك.

وتابع: مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، كان يقاتل من أجل إتمام الصفقة، واستطاع أن يتصرف، والصفقة تمت، مشيرا إلي أن المقابل المادي لصفقة مصطفي شلبي تم دفعها فوريا، والاستغناء وصل للقلعة البيضاء.

وأكمل: المقابل المادي للصفقة أقل من 25 مليون جنيه بكثير، وما تردد بشأن زيادة السعر علي الأهلي وتقليله للزمالك عار تماما من الصحة، ويكفي اسم محمود الخطيب، رئيس النادي الأحمر.

واختتم: العرض المادي من الأهلي كان قريبا جدا من العروض الأخري، لكن ما سمعته أن مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، تراجع عن فكرة ضم اللاعب لأسباب فنية.

أعلن نادي الزمالك عن ضم مصطفي شلبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي رسميا، وأنهي مسئولو القلعة البيضاء مع إدارة النادي البترولي كافة التفاصيل.

واتفق الزمالك مع إنبي علي ضم اللاعب مقابل 20 مليون جنيه، وجاء تعاقد النادي الأبيض مع مصطفي شلبي بناء علي طلب الجهاز الفني بقيادة فيريرا، وعقب توصية من أحد أفراد اللجنة الفنية بإنبي للزمالك.