رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنيس بوجلبان: الاتحاد المنستيرى كان يلعب على الهفوات.. ومن الصعب أن يفوز أى فريق على الأهلى فى القاهرة

الأهلي والاتحاد المنستيري
الأهلي والاتحاد المنستيري

علق التونسي أنيس بوجلبان، لاعب الأهلي السابق، علي مباراة الاتحاد المنستيري والمارد الأحمر التي انتهت لصالح الأخير بهدف دون رد، في مباراة الذهاب بدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وقال أنيس بوجلبان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن تحقيق نادي الأهلي الفوز في أولى مواجهاته الإفريقية أمام الاتحاد المستيري كان مهما جدا، مشيرا إلي أن البداية مع مدرب جديد وفترة إعداد ومباريات ودية لم يتابعها أحد، لذلك كان الفوز مهما.

وتابع: الاتحاد المنستيري التونسي كان يلعب علي الهفوات، ولكن الأهلي استطاع السيطرة علي مجريات المباراة وتحقيق الفوز من أجل طمأنه جماهيره.

وأكمل: أعتقد أنه مع خبرات لاعبي الأهلي في إفريقيا تصبح مباراة الإياب أسهل، مشيرا إلي أنه من الصعب أن يفوز أي فريق علي الأحمر ويقلب الهزيمة إلي فوز في مصر.

وواصل: البرازيلي برونو سافيو لاعب ممتاز ولمساته للكرة رائعة، وإمكانياته الفنية رائعة وسيصنع الفارق مع الأهلي، مشيرا إلي أن اختيارات المارد الأحمر للصفقات جيدة.

واختتم: أعجبت بـأليو ديانج لأنه صنع توازنا في وسط الملعب، وتمركز اللاعب كان جيدا وقريب من المدافعين ويصحح الأخطاء، مشيرا إلي أنه كان الأميز تكتيكيا، ولكن كل اللاعبين لم يقصروا وأدوا مباراة جيدة.

وفاز نادي الأهلي علي الاتحاد المنستيري بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما علي استاد مصطفي بن جنات في ذهاب الدور التمهيدي الثاني الـ32 بدور أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، في السادسة مساء السبت المقبل 15 أكتوبر.