رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت يكشف خطأ فادحًا فى شعار الأهلى الجديد

شعار الاهلي الجديد
شعار الاهلي الجديد

علق الإعلامي هاني حتحوت على إزالة إدارة نادي الأهلي الجملة الخاصة بأن النادي الأحمر هو نادي القرن الإفريقي من الشعار الجديد.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن شعار نادي الأهلي القديم المكتوب به نادي القرن أكثر تسويقًا بسبب ذلك اللقب، مؤكدًا أن تصميم القميص الجديد للفريق جيد.

وأوضح أن شعار النادي الأهلي الجديد به خطأ فادح، حيث أن الشعار به حرف الهمزة مكتوبة على حرف اللام وليس على حرف الألف.

أعلنت الشركة الراعية لتصنيع ملابس نادي الأهلي عن تفاصيل ومدة تعاقدها مع الأحمر لتصنيع ملابس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وكذلك الفرق الرياضية كافة، خلال السنوات المقبلة.

وكشفت الشركة الراعية لملابس الأهلي عبر صفحتها علي مواقع التواصل الاجتماعي، عن مدة التعاقد مع النادي، التي تستمر لمدة 4 سنوات مقبلة حتي موسم 2025-2026.

وكتبت الشركة الراعية علي مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: يسرنا الإعلان عن اتحاد القوة بين نادي الأهلي المتميز في شراكة طويلة حتي موسم 25-26.

وأعلن سعد شلبي، المدير التنفيذي لنادي الأهلي، عن أن القميص الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، سيظهر دون شعار "نادي القرن في إفريقيا".

وأكمل: كان عندنا التزام بهذا اللقب حتي 30-8، فكانت شركة كرة القدم مضطرة أنها تصمم علامة تجارية ليتم وضعها علي القميص استعدادا لموسم 22-23.