رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن رحيل ميسى ومروان.. محمد مصيلحى: رفضت عروضًا من الأهلى والزمالك من أجل الحفاظ على قوام الفريق

محمد مصيلحي
محمد مصيلحي

أعلن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن رفضه عروضا من الأهلي والزمالك، لانتقال ثنائي الفريق أحمد عادل ميسي ومروان عطية، مشيرا إلي أن الفريق نجح في التعاقد مع ظهير أيمن منتخب أوغندا.

وقال محمد مصيلحي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: الزمالك كان يريد ضم مروان عطية، والأهلي أيضا طلب أحمد عادل ميسي، لكني رفضت هذه العروض من أجل الحفاظ علي قوام الفريق، وتعاقدنا مع صفقة جيدة.

وتابع: أنا راض تماما عن الصفقات رغم الظروف الصعبة التي لا يعلمها الجماهير، والمنافسة المالية بالنسبة لنا كأندية شعبية لا نستطيع أن نجاريها.

وأكمل: رغم ذلك نحن نمتلك قوام فريق محترما، وندفع فقط ولا نبيع لاعبين، ورغم كل ذلك أتعرض لانتقادات تجعلني أشعر بالقهر، وكنت سأرحل عن الاتحاد السكندري.

وواصل: محمود علاء استأذن الزمالك من أجل الانتقال للاتحاد السكندري، والبعض يقول لماذا إذن لم نسمح لمروان عطية بالرحيل للأبيض؟، مشيرا إلي أن المستشار مرتضي منصور يعي موقف النادي حاليا.

وأردف: بدأنا المفاوضات علي ضم محمود علاء منذ حوالي 15 يوما، وانتهت بتوقيع اللاعب وسيبدأ التدريبات الجماعية مع الفريق غد.

وبسؤاله عن مصير هشام صلاح، لاعب الفريق، قال: فيوتشر والمصري يتفاوضان لضمه، لكن أنا لا بد أن أؤمن نفسي من الناحية الفنية.

واختتم: تواصلت مع زوران ولم يمانع رحيله، لأننا نمتلك أكثر من لاعب في نفس المركز.