رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يخطط لاستبعاد دى يونج أمام سيلتا فيجو بالليجا

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

تلقى نادي برشلونة الإسباني صدمة قوية باحتمالية استمرار غياب النجم الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط الفريق، عن مباراة البلوجرانا المقبلة في الدوري الإسباني "الليجا".

وكان تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قد أعلن عن استبعاد دي يونج من قائمة الفريق، التي تستعد لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ويستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره إنتر ميلان الإيطالي، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

برشلونة يخطط لاستبعاد دي يونج أمام سيلتا فيجو

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن فرينكي دي يونج تأكد غيابه عن مباراة برشلونة أمام إنتر ميلان بدوري الأبطال؛ بسبب عدم تعافيه من الإصابة حتى الآن.

وكان برشلونة قد أعلن عن إصابة فرينكي دي يونج، باستطالة في العضلة نصف الوترية من ساقه اليسرى، وذلك خلال مشاركته مع منتخب هولندا، خلال فترة التوقف الدولي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أطباء برشلونة أكدوا عدم تعافي فرينكي دي يونج من إصابته، بعد الاختبار الذي خضع له في تدريبات الفريق الكتالوني، أمس الأحد.

وأشارت الصحيفة إلى تكهنات بمدة غياب دي يونج عن برشلونة، التي قد تصل إلى 10 أيام تقريبًا، وبالتالي فإنه قد يغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام سيلتا فيجو.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، يخطط لاستبعاد دي يونج من قائمة الفريق، استعدادًا لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، تجنبًا لتفاقم الإصابة.

وفي حال استبعاد دي يونج من قائمة البارسا، فإنه من المتوقع أن يقوم تشافي باستدعاء مارك كاسادو، لاعب وسط أكاديمية لا ماسيا في برشلونة، الذي كان متواجدًا في قائمة مباراة الفريق أمام ريال مايوركا الماضية، وسيسافر إلى "ميلانو".

ومن المقرر أن يستضيف فريق برشلونة نظيره سيلتا فيجو، على ملعب "كامب نو"، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ويتصدر فريق برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 19 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.