رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ليفربول.. صلاح يقود هجوم ليفربول ونونيز ودياز احتياطيان أمام برايتون

محمد صلاح
محمد صلاح

يقود نجمنا المصري محمد صلاح تشكيل فريقه ليفربول، في مواجهة نظيره برايتون ألبيون، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي.

 

ودفع الألماني يورجن كلوب بمحمد صلاح في خط الهجوم بجوار كارفيلو والبرازيلي روبرتو فيرمينو، بينما بدأ تسيمكاس في مركز الظهير الأيسر.

 

وتواجد في منتصف الملعب تياجو ألكانتارا بجواره فابينيو والقائد جوردان هندرسون.

 

وجلس على دكة البدلاء كل من لويس دياز، داروين نونيز، هارفي إليوت وآرثر حيث جاء التشكيل كالآتي:

 

تشكيل ليفربول لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي

 

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، تسيمكاس

خط الوسط: ألكانتارا، فابينيو، هندرسون

خط الهجوم: كارفيلو، فيرمينو، صلاح

تنطلق مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي، في تمام الرابعة عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويستأنف ليفربول مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي للمنتخبات، وتأجيل مباراتين للريدز أمام وولفرهامبتون وتشيلسي في الجولتين السابعة والثامنة، حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، عن عُمر يناهز 96 عامًا، بعد تدهور حالتها الصحية، حيث تولى الأمير ريتشارد منصب الملك خلفًا لها.

ويتواجد فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، حاليًا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط.

بينما يتواجد فريق برايتون، تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي، حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة.