رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صفقة الأهلى المنتظرة.. «مارسينيو» يصنع فى خسارة كوازاكى فرونتال أمام سابورو بالدورى اليابانى

البرازيلي مارسينيو
البرازيلي مارسينيو

خسر فريق كوازاكي فرونتال، أمام مضيفه كونسادول سابورو، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم (بتوقيت القاهرة)، في إطار الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الياباني الممتاز.
وشارك البرازيلي مارسينيو، الصفقة المحتملة للأهلي، مع كوازاكي فرونتال، في لقاء اليوم، طوال الشوطين، وصنع الهدف الثالث لفريقه.
افتتح أكيهيرو إيناجا، التسجيل لكوازاكي، في الدقيقة 30، من ركلة جزاء، لكن البرازيلي لوكاس هيرنانديز، أدرك التعادل لسابورو، في الدقيقة 33.
وأحرز شينيزو كوروكي، الهدف الثاني لأصحاب الأرض، في الدقيقة 41، لكن كيوهي نوبوريزاتو، هدف التعادل لكوازاكي، في الدقيقة 60، قبل أن يحرز يو كوباياشي، الهدف الثالث للضيوف، من تمريرة حاسمة لمارسينيو.
وقلب كونسادول سابورو، الطاولة وتمكن من تسجيل هدفين عبر كل من البرازيلي جابرييل خافيير، وتسويوشي أوجاشيوا، في الدقيقتين 83، 90، ليحسم المباراة لصالحه.
وبتلك النتيجة، تجمد رصيد كواساكي فرونتال، عند 54 نقطة، ليحافظ على موقعه في المركز الثاني، وليتسع الفارق بينه وبين المتصدر يوكوهاما مارينوس، إلى ثمانى نقاط، بعد فوز الأخير على ناجويا جرامبوس، برباعية نظيفة، في مباراة جمعتهما اليوم.
وكانت تقارير صحفية متعددة، قد أكدت في وقت سابق، اقتراب مارسينيو، من الرحيل عن فريقه، والانضمام لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وفي حال توصل الناديين لاتفاق بشأن اللاعب البرازيلي، فستكون مباراة اليوم هي الأخيرة بالنسبة لمارسينيو مع فريقه الياباني، قبل السفر إلى القاهرة، من أجل التوقيع رسميًا مع «القلعة الحمراء».
وفي حال انضمامه للفريق الأحمر، سيكون مارسينيو، خامس أجانب الأهلي، إلى جانب كل من مواطنه برونو سافيو، المنتقل حديثًا للفريق، قادمًا من بوليفار البوليفي، والتونسي علي معلول، والمالي أليو ديانج، والجنوب إفريقي بيرسي تاو.