رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. بريزنتيشن تحصل على رعاية المصرى البورسعيدى 4 مواسم

كامل أبوعلي رئيس
كامل أبوعلي رئيس نادي المصري

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبوعلي إجراءات التعاقد مع شركة بريزنتيشن سبورت وستحصل بموجبه الشركة على حقوق رعاية النادي المصري لمدة أربعة مواسم مقبلة تبدأ الموسم المقبل 2023/2022 وتنتهي بنهاية موسم 2026/2025.

جاء ذلك تلك عقب قيام كامل أبوعلي، رئيس  النادي، بالاجتماع مع سيف الوزيري، رئيس مجلس ادارة شركة بريزنتيشن، بحضور ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة نادي المصري، مسئول التعاقدات، وعدد من مسئولي شركة بريزنتيشن.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة كافة بنود التعاقد الذي تضمن من خلاله إدارة نادي المصري تحقيق عائد مادي ضخم يسهم في توفير جزء من المتطلبات المادية المتزايدة للنادي خلال السنوات المقبلة.  

من جانبه أشاد "أبوعلي" بمجهودات شركة بريزنتيشن الراعي الرسمي لنادي المصري بصفة خاصة والكرة المصرية بصفة عامة على مدار السنوات الأخيرة.

ويواصل مجلس المصري برئاسة كامل أبوعلي سلسلة تعاقداته مع عدد من اللاعبين المميزين استعدادا لانطلاق الموسم الجديد المقرر انطلاقه في أكتوبر القادم.

يذكر أن مجلس المصري تعاقد رسميا مع 9 صفقات حتى الآن هي: اللاعب الكاميروني فرانك إيتوجا، مهاجم أشانتي كوتوكو الغاني، والحارس محمود جاد، لاعب إنبي، ومحمد دبش، مدافع فريق البنك الأهلي، وعمرو سعداوي، مدافع الجونة، وحسين السيد، الظهر الأيسر لفريق بيراميدز، والمهاجم الدولي مروان حمدي، لاعب الزمالك، والجزائري عبدالرحيم دغموم، لاعب فريق وفاق سطيف، بالإضافة إلى المدافع الجزائري عماد الدين بوبكر، لاعب الوداد المغربي، والمهاجم النيجيري أنتوني أكوبوتو، لاعب فريق قطر القطري.