رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب المفاوضات مع الزمالك.. محمد فاروق: الأهلى يوقع 200 ألف جنيه غرامة على صلاح محسن

صلاح محسن
صلاح محسن

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الأهلي قرر معاقبة صلاح محسن، لاعب الفريق الأول، ماليا بسبب علمه بأن هناك تفاوضا مع ناديي الزمالك وبيراميدز، للانتقال إلي أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال محمد فاروق، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن إدارة نادي الأهلي قررت تغريم صلاح محسن ماليا بغرامة قدرها 200 ألف جنيه بسبب مفاوضاته مع ناديي الزمالك وبيراميدز، مشيرا إلي أن هناك معلومات وصلت لمجلس إدارة الأحمر عن جلسات اللاعب مع مسئولي الناديين في التجمع الخامس بعيدا عن علم النادي.

وتابع: الأهلي قرر وضع صلاح محسن علي قائمة الانتظار خلال الموسم الجديد عقب رفضه الرحيل عن الفريق علي سبيل الإعارة لنادي فيوتشر وطلبه الحصول علي الاستغناء الخاص به وفسخ العقد بالتراضي.

وأشار إلي أن لجنة التخطيط بنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، أوصت برحيل شادي رضوان، لاعب الفريق الصاعد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد انتهاء إعارته لنادي البنك الأهلي خلال الموسم الماضي.

وأوضح أن رغبة لجنة التخطيط في رحيل شادي رضوان عن فريق الأهلي بسبب عدم مشاركته مع البنك الأهلي إلا علي فترات متباعدة، مؤكدا أن اللاعب لم يستطع إثبات نفسه.

واختتم: لجنة الكرة أحالت ملف اللاعب للسويسري كولر، سواء البقاء علي شادي رضوان مع الفريق أو النظر للعروض المقدمة له.