رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام إليكت التشادى فى دورى أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة أمام إليكت التشادي

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة الإفريقية وجماهير القلعة البيضاء، بعد فوز الفريق على إليكت التشادي، ضمن منافسات الدور التمهيدي من المسابقة.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام إليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك القادمة أمام إليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد المقبل، الموافق 25 سبتمبر الجاري، في لقاء الإياب.

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة الزمالك القادمة أمام إليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام إليكت في دوري أبطال إفريقيا

وستتم إذاعة مباراة الزمالك القادمة أمام إليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، بالإضافة إلى قناة نايل سبورت الأرضية.

 

 

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قد حقق فوزًا كبيرًا على إليكت التشادي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، في مستهل مشوارهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأقيمت مباراة الذهاب بين الزمالك وإليكت التشادي على ملعب "أحمدو أهيدجو" في العاصمة الكاميرونية "ياوندي".

وسجل هدفي الزمالك كل من محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد سيد زيزو في الدقيقتين 52 و56 من زمن المباراة، ليضع بطل الدوري المصري قدمًا في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل مبكر قبل خوض لقاء الإياب.

وفي حال نجح فريق الزمالك في التأهل إلى منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي، فإنه سيواجه المتأهل من مواجهتي الاتحاد الليبي وفلامبوا دو سونطر البوروندي.