رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد المنستيرى التونسى: لم نكن نفضل مواجهة الأهلى بأبطال إفريقيا ونتطلع للفوز

اتحاد المنستيري التونسي
اتحاد المنستيري التونسي

قال طارق الصيادي، المتحدث الرسمي باسم نادي اتحاد المنستيري التونسي، إن فريقه ينافس على البطولة طوال المواسم الثلاثة الماضية، فضلًا عن الحصول على كأس تونس.

وأضاف طارق الصياد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، لم أكن أفضل أن تضع قرعة دوري أبطال إفريقيا نادي المنستيري في مواجهة الأهلي بطل إفريقيا، مشددًا على أن فريقه يتطلع للفوز على الفريق الأحمر رغم تاريخه الكبير في البطولة، خاصة أنه حق مشروع.

وأشار إلى أن مباراة الذهاب مع الأهلي ستكون بتونس، ستشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، خاصة أن هذه المباريات تحظى باهتمام كبير، موضحًا أن السعة الجماهيرية للاستاد 12 ألف مشجع.

وأوضح أن المواجهات بين الأهلي والفرق التونسية تشهد ندية دومًا، ولم يكن لدينا أي علم بوجود مسئول من الفريق الأحمر في مباراة الجيش الرواندي.

واختتم: في النهاية حظوظنا جيدة في مباراة الأهلي، حيث نسعى لاستغلال الفترة الانتقالية للمنافس.

تأهل فريق الاتحاد المنستيري التونسي إلي دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023، بعد فوزه الكبير علي ضيفه فريق الجيش الرواندي بثلاثية نظيفة، في لقاء إياب دور التمهيدي الذي جمع الفريقين علي ملعب مصطفي بن جنات.

وكان الجيش الرواندي قد تغلب علي الاتحاد المنستيري بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الاتحاد المنستيري نظيره نادي الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، في مباراة الذهاب خلال الفترة من 7-9 أكتوبر، علي أن تقام مباراة الإياب خلال الفترة من 14-16 من نفس الشهر.