رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت: الأهلى تراجع عن قرار رحيل كهربا بسبب تصريحات رئيس الزمالك

محمود كهربا
محمود كهربا

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن سبب تراجع الأهلي عن قرار رحيل محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول، بسبب أزمته الأخيرة مع نادي الزمالك.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن إدارة نادي الأهلي تراجعت عن قرارها برحيل اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، وقيده محليا وإفريقيا، مشيرا إلي أن مجلس إدارة النادي اجتمع منذ عدة أيام باللاعب وأخبره بقراره الرسمي بعدم استمراره في القلعة الحمراء، مع منحه حرية اختيار وجهته المقبلة، مع التعهد بحصوله على كامل مستحقاته من الأهلي.

وأشار إلي أن إدارة الأهلي تراجعت عن قرارها برحيل اللاعب وتم قيده محليا وإفريقيا، بسبب تغريدات محمود كهربا عبر منصات التواصل الإجتماعي، التي جاءت بالتزامن مع تصريحات رئيس الزمالك، الذي طالب اللاعب بالكشف هعن وية من شجعه على الهروب من القلعة البيضاء، مقابل دعمه في عقوبته، مشددا: إدارة الأهلي خافت من الصداع، وقررت في النهاية الإبقاء على اللاعب.

تلقي نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإيقاف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، لمدة 6 أشهر، وجاء القرار لحين سداد الغرامة الموقعة اللاعب من المحكمة الرياضية الدولية.

وكان عدم سداد الغرامة الموقعة علي اللاعب لصالح نادي الزمالك التي تقدر بـ2 مليون دولار، إضافة إلي 5% فوائد علي المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019، سببا في صدور القرار ضد اللاعب.