رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدربه السابق: سافيو لديه قدرة كبيرة على تسجيل الأهداف.. وأتوقع نجاحه مع الأهلى

سافيو
سافيو

تحدث ليوناردو جالبس، المدرب المساعد لنادي بوليفار البوليفي، عن الإمكانيات الفنية لبرونو سافيو، لاعب فريقه السابق، المنضم حديثا لصفوف الأهلي، وحقيقة اعتدائه علي حكم وإمكانية إيقافه.

وقال ليوناردو جالبس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، ببرنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة "الحياة"، إن سافيو لديه قدرة كبيرة علي تسجيل الأهداف، ويستطيع تسجيل الأهداف، وهي الأهم لأي مهاجم، كما أنه يستطيع المشاركة في مراكز الجناح وصانع اللعب والمهاجم الصريح.

وتابع: برونو يتمتع بقدرات كبيرة جدا علي التحركات في الملعب وصنع اللعب، مشيرا إلي أن رحيل اللاعب عن صفوف فريقه كان قرارا صعبا عليه وعلي عائلته، لكنه يري أنها تجربة مهمة بالنسبة له.

وأكمل: سافيو لاعب مهم لنا كفريق ورحيله كان قرارا شديد الصعوبة، علينا أن نجد له بديلا، مشيرا إلي أنه لاعب محوري ولا ينبغي له أن يبقي في قارة واحدة.

وواصل: الكل هنا يعرف نادي الأهلي، هو معروف في العالم أجمع وليس في مصر وقارة إفريقيا فقط.

وأردف: أتوقع نجاح سافيو مع الأهلي، ومتأكد أنه سيكون قادرا علي فعل أشياء لا تصدق ويمتلك قدرات عظيمة في التوافق مع أي فريق جديد.

واختتم: كل ما يتردد بشأن اعتداء سافيو علي حكم ومهدد بالإيقاف غير حقيقي، كانت لحظة طبيعية جدا بين اللاعب والحكم، ولا أستطيع أن أقول إنه هاجم الحكم بل كانت مناقشة ليس إلا.