رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيمار ورافينيا يدعمان فينسيوس جونيور ضد تهديدات كوكى قبل ديربى مدريد

نيمار وفينيسيوس
نيمار وفينيسيوس

دعم الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا ورافينيا جناحي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، مواطنيهما فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني، ضد تهديدات كوكي قائد فريق أتلتيكو مدريد، قبل مباراة ديربي العاصمة المدريدية في بطولة الدوري.

ويحل فريق ريال مدريد، ضيفًا على غريمه أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في ديربي العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة «لا ليجا»، وذلك في تمام التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل.

وحذّر كوكي من حدوث «مشاكل» على حد وصفه حال تسجيل فينيسوس جونيور هدف في شباك فريقه والاحتفال على طريقته بالرقص، قائلًا: "في نهاية اليوم، إذا سجل هدفًا في "واندا" وقرر أن يرقص، فهذه هي طريقته، لكن ستكون هناك مشكلة بالتأكيد، هذا طبيعي".

 

نيمار يدعم فينسيوس 

ونشر نيمار تغريدة عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» كتب فيها: "ارقص يا فينسيوس".

ورد فينسيوس جونيور على تغريدة نيمار بصورة تجمعهما أثناء الاحتفال بالرقص أثناء إحدى مباريات منتخب بلادهما البرازيل، معلقًا: "دائمًا كل الوقت".

كما نشر نيمار صورة لفينيسيوس جونيور عبر الحالة اليومية في حسابه على موقع تبادل الصور «إنستجرام» معلقًا: "راوغ وارقص وكن أنت! سعيد كما أنت.. اذهب من أجل ذلك يا ولدي، والهدف التالي نرقص".

أما رافينيا، فنشر صورة لـ فينسيوس جونيور عبر حالته اليومية على حسابه على «إنستجرام» أيضًا، معلقًا: «أريد أن أرى الرقص، أريد أن أرى المتعة».

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات متتالية بعد مرور 5 جولات من عمر المسابقة، فيما يحل أتلتيكو مدريد في المركز السابع برصيد 10 نقاط بعد خسارته مباراة وتعادله في أخرى.