رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يعلن قائمته الأولية استعدادًا للموسم الجديد

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أعلن النادي الإسماعيلي، عن القائمة المحلية الأولية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022/2023.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد حدد الثانية عشرة من مساء أمس– الخميس– موعدًا نهائيًا لإرسال القوائم المحلية الأولية لجميع الأندية المشاركة في الموسم المقبل.
وحسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي، فإن قائمة فريق الإسماعيلي، ضمت 25 لاعبًا وهم:
حراسة المرمي.. محمد فوزي وأحمد عادل عبدالمنعم وكمال السيد
فى خط الدفاع.. أحمد أيمن وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد عمار ومحمد دسوقي ومحمود البدري.
فى خط الوسط.. عمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد بن خماسة ومحمد بيومي ومصطفي فارس وأحمد مدبولي وأحمد مصطفي وعبدالرحمن مجدي ومحمد عبدالسميع وجان موريل.
فى خط الهجوم.. محمد الشامي وحازم مرسي.
وانطلقت فترة إعداد الإسماعيلي، مساء الثلاثاء الماضي على ملعبه بالإسماعيلية تحت قيادة حسني عبدربه وأيمن كمال ومحمد فتحي لحين التعاقد مع مدير فني جديد بعد الإنتهاء من كل السير الذاتية للمدربين.
وكانت إدارة النادي الإسماعيلي، قد أتمت التعاقد رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية مع تسعة لاعبين، وهم الغاني ياو أنور والإيفواري عبدالقادر كوليبالي والتونسيون حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط، وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة، بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات من نادي فيوتشر لمدة موسمين.
ويبحث الإسماعيلي، حاليًا، عن مدير فني جديد من قيادة الفريق لكرة القدم، عقب تراجعه عن التعاقد مع المدرب البرتغالي هيلد كريستوفاو، بعد نصف ساعة من إعلان التعاقد معه.
وكان الإسماعيلي، قد قرر في وقت سابق، عدم استمرار حمزة الجمل، في منصبه، وذلك عقب نهاية الموسم المنصرم.
يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قد حدد يوم السادس عشر من أكتوبر المقبل، موعدًا لانطلاق الموسم الجديد للدوري الممتاز.