رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم حسن: شيكابالا مثلى الأعلى.. وفضلت عرض الزمالك على الأهلى

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

كشف إبراهيم حسن، لاعب الاتحاد السكندري، عن كواليس انتقاله من نادي بيراميدز لزعيم الثغر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مشيرا إلي أنه رحل عن النادي السماوي للحصول علي فرصة المشاركة.

وقال إبراهيم حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: كنت بشارك مع نادي بيراميدز بشكل منتظم حتي حضر إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق، وبدأت أخرج من القائمة وعدم المشاركة حتي تمت إعارتي لنادي الاتحاد السكندري.

وتابع: مسئولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي فعلوا بند الشراء نهاية الموسم وأصبحت لاعبا مع زعيم الثغر من الموسم المقبل.

وأكمل: رغم مشاركتي مع نادي الزمالك في وجود جروس المدير الفني ومشاركتي في بطولة الكونفيدرالية وكنت هداف الفريق فقد تم الاستغناء عني. 

وواصل: اتظلمت في الزمالك وغيري من اللاعبين لم يشارك في أي مباراة طوال الموسم، ورغم هذا كمل مع الفريق.

وأردف: شيكابالا مثلي الأعلي.. وفضلت عرض الزمالك علي الأهلي، مشيرا إلي أن أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في الدوري الممتاز، وفيريرا أفضل مدير فني.

وأشار إلي أن نادي الإسماعيلي يصنع النجوم، والجمهور يتعرض للظلم بسبب المشاكل الإدارية كل موسم.

واختتم: أفضل لاعب شاركت بجواره هو عبدالله سعيد، مشيرا إلي أنه من اللاعبين الملتزمين وأصحاب المهارات الفنية.

كان إبراهيم حسن قد انتقل للاتحاد السكندري بصفة نهائية بعدما فعل زعيم الثغر بند شراء اللاعب، الذي كان معارا ضمن صفوف الفريق السكندري الموسم الماضي، في صفقة بلغت ثلاثة مواسم مقبلة.

وشارك إبراهيم حسن مع نادي الاتحاد السكندري في 23 مباراة منذ انتقاله علي سبيل الإعارة في شهر يناير الماضي، تمكن خلالها من إحراز ثلاثة أهداف وصناعة مثلها.