رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ يوضح أسباب اختيار مارسيل كولر لتدريب الأهلى

المؤتمر الصحفي لتقديم
المؤتمر الصحفي لتقديم مارسيل كولر

عبر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، عن سعادته بتولى السويسري مارسيل كولر، مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، موجهًا الشكر في الوقت ذاته، للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق، على الفترة التي قضاها مع الفريق.
وكان الأهلي قد أعلن يوم الجمعة الماضي عن تعاقده رسميًا مع مارسيل كولر لتولي المهام الفنية للفريق في الموسم الجديد، خلفًا لريكاردو سواريش، الذي أُقيل من منصبه في نهاية شهر أغسطس الماضي بعد شهرين فقط من توليه المهمة.

سيد عبدالحفيظ يكشف أسباب اختيار مارسيل كولر

وأكد سيد عبدالحفيظ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر نادي الأهلي بالجزيرة لتقديم المدرب الجديد، أن اختيار مارسيل كولر جاء بعد ترشيحات كثيرة من خلال لجنة التخطيط والمشرف العام على فريق الكرة ومجلس الإدارة.
وقال سيد عبدالحفيظ: "يسعدنا أن نرحب بالمدرب السويسري مارسيل كولر في الأهلي الذي يُعد النادي الأوروبي في إفريقيا".
وأضاف عبدالحفيظ: "جميعنا هنا في الفريق يد واحدة وهدفنا واحد، وهو حصد أكبر قدر ممكن من الألقاب".
وتابع: "هدفنا دائمًا هو اختيار أفضل مدرب، الذي يمتلك سيرة ذاتية كبيرة ولديه القدرة على حصد الألقاب، أتمني التوفيق والنجاح له".

الأهلي يعلن تعاقده مع مارسيل كولر

وكانت إدارة نادي الأهلي قد أعلنت عن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، لمدة عامين مقبلين.
ويصطحب كولر معه ثلاثة مساعدين، مدربًا ومدرب أحمال ومحلل أداء، وقام السويسري بأول تدريب له مع الفريق الأول بملعب التتش بنادي الأهلي.