رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد التعاقد مع ثلاثى الزمالك.. البنك الأهلى يكشف حقيقة انتقال ناصر منسى وأحمد ياسين للأبيض

ناصر منسي
ناصر منسي

كشف أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، عن تفاصيل تعاقده مع ثلاثي نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وحقيقة انتقال ناصر منسي وأحمد ياسين للأبيض.

وقال أشرف نصار، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن ناديه دعم صفوفه بتجديد إعارة أسامة فيصل وحمدي علاء، والتعاقد مع إسلام جابر، من نادي الزمالك، موضحًا أن طموحات الفريق احتلال مركز بالمربع الذهبي.

وتابع: نادي البنك الأهلي، يحافظ على قوامه الأساسي لبناء فريق قوي في الموسم الجديد 2022-2023، مشيرا إلى أن ناصر منسي وأحمد ياسين، مستمران ضمن صفوف البنك الأهلي.

وأكمل: الثنائي لن يرحلا عن الفريق، موضحًا أن النادي سيدعم صفوفه بصفقة أو صفقتين على الأكثر، في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار إلي أن رزاق سيسيه ضمن أهداف البنك الأهلي للتعاقد معه، خاصة أنه لاعب حر، بعدما انتهى عقده مع نادي الزمالك.

أعلن أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، عن توصله لاتفاق مع مرتضي منصور، رئيس الزمالك، لضم 3 لاعبين من القلعة البيضاء.

وأوضح نادي البنك الأهلي عبر بيان، أنه تم الاتفاق مع الزمالك علي تمديد إعارة لاعبه أسامة فيصل لمدة موسمين، وأيضا انتقال حمدي علاء، لاعب وسط فريق الزمالك، علي سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأنهي رئيس البنك الأهلي صفقة انتقال إسلام جابر، لاعب الزمالك، بشرائه نهائيا بعقد يمتد لثلاث سنوات.