رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو أديب: الزمالك لا يستحق الكأس ولا المليون ونصف المليون دولار

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، علي مباراة الزمالك والهلال السعودي، التي انتهت لصالح الأخير بركلات الترجيح 4-1، في كأس لوسيل، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال عمرو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الحكاية"، عبر قناة "إم بي سي مصر"، إن الزمالك واجهة فريقا قويا ومنظما جدا داخل الملعب، مشيرا إلي أن الفارس الأبيض لعب اللقاء بالكامل مدافعا ولم يكن لديه أي وجود هجومي.

وتابع: محمد عواد هو نجم اللقاء، مشيرا إلي أن الحارس أنقذ الزمالك من هزيمة ثقيلة بسبب تألقه أمام نجوم الهلال السعودي.

وأكمل: فيريرا اعتمد علي الهجمات المرتدة، مشيرا إلي أن الزمالك لم يكن لديه أي وجود طوال الشوط الثاني نهائيا.

وأشار إلي أن فريق الهلال السعودي كان لديه الدافع الأكبر في الفوز بالمباراة أكثر من لاعبي الزمالك.

وأوضح أن فيريرا لم يكن خلال اللقاء في أحسن أحواله الفنية من الخارج، ومنتظر هجمة مرتدة من أجل إحراز هدف، مشيرا إلي أن الزمالك كان كل تركيزه هو الخروج بالمباراة لركلات الجزاء.

واختتم: عواد أنقذ الزمالك من خسارة ثقيلة أمام الهلال السعودي، بأكثر من 4 أهداف، مؤكدا، مشيرا إلي أن الزمالك لا يستحق المليون ونصف المليون دولار ولا يستحق الكأس.

فاز فريق الهلال السعودي علي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، وتوج بلقب كأس سوبر لوسيل، في المباراة التي أقيمت علي هامش الاستعداد لكأس العالم قطر 2022.

وتعادل فريق الزمالك أمام الهلال بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من مباراة، ولجأ الفريقان إلي ركلات الترجيح، كأس سوبر لوسيل المقامة علي هامش الاستعداد لكأس العالم قطر.