رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رفض مغالاة الأندية فى الصفقات.. لجنة التخطيط ترفض رحيل كريم فؤاد وتعيد الثلاثى المعار

الخطيب ولجنة التخطيط
الخطيب ولجنة التخطيط

قررت لجنة التخطيط بنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، قطع إعارة ثلاثة لاعبين استعدادًا للموسم المقبل، وهم محمد مغربي نادي تبليتسيه التشيكي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري من سموحة.
وكشف مصدر مسئول أن اللجنة أوصت بضرورة عودة الثلاثي للفريق الأول من أجل تدعيم الدفاع والجبهتين اليمني واليسري، حيث يجيد محمد مغربي اللعب في الدفاع وسبق له المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، أما بيكهام فيجيد اللعب في أكثر من مركز في الدفاع ووسط الملعب والناحية اليمني، وبالنسبة لمحمد شكري فيجيد اللعب في الناحية اليسري وسيكون بديلًا لعلي معلول بعد رحيل محمود وحيد.
وأضاف المصدر أن اللجنة أخطرت سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقرار من أجل إبلاغ اللاعبين بقرار العودة وغلق أي باب المفاوضات مع أندية سموحة وسيراميكا وفيوتشر.
وأشار المصدر إلي أن مغالاة الأندية في بيع لاعبيها كان أحد أسباب قرار عودة الثلاثي والإبقاء عليهم داخل الفريق الأول في الموسم الجديد.
في المقابل وافقت لجنة التخطيط بالأهلي بصفة مبدئية علي رحيل كل من أحمد سيد غريب ومحمد خليفة نصير لصفوف نادي الداخلية علي سبيل الإعارة لمدة موسم.
وجاء قرار الموافقة علي إعارة اللاعبين نظرًا لصعوبة مشاركتهما مع الفريق في الموسم المقبل، خاصة بعد استمرار محمد شريف وبيرسي تاو والاقتراب من ضم مهاجم أجنبي في الصيف. 
كما رفضت اللجنة رحيل كريم فؤاد لاعب الفريق علي سبيل الإعارة إلي سيراميكا كليوباترا بعد وصول عرض رسمي لضم اللاعب. 
وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة أوصت باستمرار اللاعب بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه مع الفريق في آخر مباريات الدوري ومشاركته في أكثر من مركز وأن أنضمامه لمعسكر المنتخب ساهم في قرار استمراره للاستفادة منه في الموسم الجديد.