رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت يكشف مصير يوسف أوباما وأيمن حفنى مع الزمالك

يوسف اوباما
يوسف اوباما

قال الإعلامي هاني حتحوت إن نادي الزمالك اقترب بقوة من التعاقد مع نبيل دونجا، لاعب وسط فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: الزمالك توصل لاتفاق نهائي مع إدارة بيراميدز لضم نبيل دونجا، بعد التوصل لاتفاق على المقابل المادي بين الطرفين.

وعن رحيل يوسف أوباما عن الفريق قال حتحوت، إن نادي الزمالك متمسك بيوسف أوباما مع الفريق، مشيرًا إلى أن إسلام جابر، لاعب وسط الفريق، الأقرب للرحيل عن الفارس الأبيض والانضمام لصفوف البنك الأهلي.

وأشار إلى أن نادي الزمالك اقترب من التعاقد مع مهاجم إفريقي خلال الفترة الحالية، حيث يفاضل الجهاز الفني بقيادة فيريرا بين ثنائي إفريقي أحدهما من نيجيريا والآخر من غانا، لاختيار الأفضل بينهما.

واختتم: أيمن حفني، لاعب وسط الفريق، سيرحل عن الزمالك، مشيرًا إلى أن إدارة الأبيض وفرت له وظيفة داخل النادي عقب إنهاء رحلته مع الفريق.

ويلتقي الزمالك نظيره الهلال السعودي يوم الجمعبة المقبل، في الثامنة مساء، في مباراة كاس لوسيل علي لقب كأس السوبر المصري السعودي، وتقام المباراة علي استاد لوسيل أحد الملاعب التي تستضيف مباريات كأس العالم 2022 بقطر.

يشارك الزمالك في كأس لوسيل بصفته بطل الدوري المصري الممتاز خلال النسخة الأخيرة، فيما يلعب الهلال السعودي المباراة باعتباه بطل دوري المحترفين السعودي.