رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: كلوب مسئول عن تراجع ليفربول.. ومحمد صلاح مش فى حالته

ليفربول ونابولي
ليفربول ونابولي

قال عادل كريم، الناقد الرياضي، إن فريق ليفربول بدأ الموسم بشكل غير جيد واللاعبون ارتكبوا أخطاء كبيرة.

وأضاف عادل كريم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: ليفربول كان محظوظا بالخروج خلال الشوط الأول أمام نابولي بدوري الأبطال بالخسارة بثلاثية نظيفة، مؤكدا أن الشوط الأول كان من أسوأ الأشواط منذ تولي كلوب الذي يتحمل بشكل كبير تراجع مستوى الفريق مع الإدارة.

وأشار إلي إن كلوب لم يدعم الفريق لا سيما لاعبين في وسط الملعب مع تراجع الأداء، مؤكدا أن فريق ليفربول ليس في مستواه الطبيعي أمام نابولي.

وأوضح أن سبب غضب محمد صلاح لحظة خروجه في مباراة نابولي، لغيابه عن مستواه منذ 5 مباريات، متمنيا تدارك ليفربول سريعًا والعودة لسابق مستواه الطبيعي.

واختتم: رحيل ماني من أسباب تراجع مستوى ليفربول، لكنه ليس السبب الرئيسي في تدهور حال الريدز كون المشكلة الأساسية تكمن في لاعبي وسط الملعب.

وتلقي فريق ليفربول الإنجليزي خسارة كبيرة علي يد فريق نابولي الإيطالي بنتيجة 4-1، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأقيمت المباراة علي ملعب دييجو أرماندوا مارادونا، معقل نابولي ضمن لقاءات الجولة الأولي لمباريات المجموعة الأولي من دور مجموعات دوري الأبطال.

وشارك محمد صلاح في المباراة كأساسي ولعب منذ البداية حتي تم استبداله مبكرا في الدقيقة 63، وحل البرتغالي دييجو جوتا بدلا منه.

واحتل نابولي بهذا الفوز المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق هدف واحد وراء أياكس الذي تغلب في وقت سابق علي ضيفه رينجرز 4-0.