رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد نابولى بدورى أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

استقر يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، على تشكيل فريقه الذي سيواجه فريق نابولي الإيطالي، ضمن لقاءات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقود محمد صلاح تشكيل ليفربول في مباراة الليلة، فيما يعود تياجو ألكنتارا لدكة بدلاء الريدز.

وجاء التشكيل كالآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكساندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

وسط الملعب: فابينو، جيمس ميلنر، هارفي إليوت

الهجوم: لويس دياز، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.


فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي: "أدريان، ديفيز، تياجو ألكنتارا، ديجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، داروين نونيز، آرثر ميلو، جويل ماتيب، بايتشيتش، فيليبس".

ويأمل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، في تجاوز عقبة نابولي الذي سيصطدم بـ الريدز للمرة الثالثة في آخر 5 مواسم لدوري أبطال أوروبا، وذلك من أجل استكمال الطريق نحو المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، بعد خسارة نهائي النسخة السابقة أمام ريال مدريد الإسباني، أما صلاح، فيسعى لقيادة فريقه لتحقيق الانتصار الليلة أمام مدربه السابق، لوتشيانو سباليتي الذي دربه في روما الإيطالي.

ويبحث محمد صلاح عن زيادة رصيده من الأهداف في دوري أبطال أوروبا، والذي توقف عند حد الـ 33 هدفًا منذ آخر أهدافه في شباك إنتر الإيطالي في ذهاب دور الـ 16 للنسخة السابقة، حيث يطمح في زيادة غلته من أجل الاقتراب من الثنائي ديدييه دروجبا وسيرجيو أجويرو اللذين يتصدرا قائمة هدافي الفرق الإنجليزية بدوري الأبطال.