رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل أعمال محمود جاد: الحارس لم يوقع للزمالك.. وأى تفاوض يتم عن طريق إنبى

محمود جاد
محمود جاد

كشف شكري جاد، وكيل أعمال محمود جاد، حارس مرمى فريق إنبي، عن حقيقة توقيع الحارس علي عقود الانضمام للزمالك، للانتقال خلال فترة الميركاتو الصيفي.

وقال شكري جاد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن محمود جاد يتبقى في عقده عامان آخران مع إنبي، موضحًا أن الزمالك يتفاوض مع الحارس بشكل شفوي.

وأشار إلي أن التفاوض يتم عن طريق نادي إنبي، الذي يدين له محمود جاد بالفضل الكبير، باعتباره ابنا من أبنائه.

وأوضح أن اللاعب لن يتخذ قرارا بشكل منفرد قبل العودة إلى إدارة إنبي، التي حال موافقتها سيتم تقييم العروض واختيار العرض الأفضل، مشددًا على أنه يكن كل الاحترام لنادي الزمالك وكذلك الأهلي، والذي لا يُرفض عرض أي منهما.

واختتم: لا يوجد حتى هذا التوقيت اتفاق بين الزمالك وإنبي بشأن محمود جاد، للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان تردد خلال الساعات الماضية عن توقيع الحارس محمود جاد لنادي الزمالك، وكان الحارس قريبا من الانضمام لنادي ويجان الإنجليزي، لكن جاء الاختلاف حول الأمور المالية ليحول دون إتمام الصفقة.

ويسعي الزمالك لتدعيم مركز حراسة المرمي في ظل العجز الذي يعاني منه في هذا المركز بعد رحيل محمد أبوجبل بنهاية الموسم المنقضي، لانتهاء عقده فضلا عن تفعيل ناديي فيوتشر وفاركو بند شراء محمود جنش ومحمد صبحي، حيث أصبح لا يوجد في صفوف الفريق الأبيض سوي محمد عواد والثنائي الشباب محمد نديم والسيد عطية.