رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد مغربى: الأهلى رفض تمديد إعارتى.. وأنا فى انتظار المدرب الجديد لحسم مصيرى

محمد مغربي
محمد مغربي

أعلن محمد مغربي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، المعار إلي صفوف تيبليتسه التشيكي، عن عودته إلي صفوف المارد الأحمر وعدم تمديد إعارته.

وقال محمد مغربي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد بركات، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: الأهلي رفض تمديد إعارتي مع تيبليتسه التشيكي وأبلغني بالعودة للفريق ولكن في انتظار وصول المدير الفني الجديد من أجل تحديد مصيري بشكل نهائي.

وتابع: تلقيت 4 عروض، تيبليتسه التشيكي، وفريق من الدوري السويسري الممتاز، وفريق من الدوري البولاندي الممتازو وفريق في الدوري الألماني درجة ثانية.

واختتم: أنا في انتظار تقييم المدرب الجديد للأهلي لي من أجل حسم مصيري بشكل نهائي من قطع الإعارة أو الاستمرار.

وكان انتشرت أخبار خلال الفترة الأخيرة علي وسائل الإعلام علي استقرار الأهلي لقطع إعارة المدافع محمد مغربي المعار لنادي تيبليتسه التشيكي، وعودته مرة أخري من أجل الانضمام للفريق الأول بالنادي الأحمر.

محمد مغربي رحل إلي تيبليتسه التشيكي في فبراير الماضي وقبل أن يكمل عامه الـ21 ليلعب في فريق الرديف للنادي الذي ينافس في الدوري الممتاز.

لعب مغربي مع الفريق الثاني لتيبليتسه 11 مباراة سجل فيها هدفا قبل أن يظهر للمرة الأولي مع الفريق الأول في الرابع عشر من مايو الماضي ضد نادي باردوبيس في ختام مباريات مرحلة تفادي الهبوط ولعب المباراة بأكملها وخسرها فريقه بهدفين نظيفين.

مغربي كانت إعارته ستمدد حتي عام 2024، ولعب بشكل إجمالي مع النادي 921 دقيقة مع الفريق الثاني و90 دقيقة مع الفريق الأول وحصل علي إنذارين ولم يطرد.