رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة صادمة.. تفاصيل وأسرار رحيل حازم إمام عن نادى الزمالك

حازم إمام
حازم إمام

كشف محمود فؤاد، الناقد الرياضي، عن مفاجأة صادمة وتفاصيل وأسرار رحيل حازم إمام، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، عن الفريق خلال الموسم الحالي.

وقال محمود فؤاد: خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن رحيل حازم إمام عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جاء بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول.

وتابع: بعض وسائل الإعلام تحمل إدارة الزمالك مسئولية رحيل حازم إمام ولكن البرتغالي جوسفالدو فيريرا هو المسئول عن ذلك، مشيرا إلي أن مجلس إدارة الأبيض لم يكن له أي دخل في رحيل اللاعب.

وأشار إلي أن فيريرا أصر على رحيل حازم إمام عن قلعة ميت عقبة، رغم توقيع اللاعب على عقد جديد، حيث يرى عدم ضرورة لاستمراره، بسبب اقتناعه باللاعب التونسي حمزة المثلوثي.

أعلن حازم إمام، لاعب نادي الزمالك، عن رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، بعد ما نشر صورة له مع اللاعبين علي صفحته الشخصية علي موقع إنستجرام، معلقا عليها: "نهاية المشوار".

وكتب حازم إمام علي صفحته: “نهاية المشوار.. أنا مش عارف أبدأ منين ولكن أنا بشكر جمهور نادي الزمالك شكر كبير جدا سواء من دعمني أو انتقدني أنتم في قلبي مهمها حدث، أخيرا 27 سنة داخل أعظم كيان داخل جمهورية مصر العربية ستظل في قلبي مهما حدث”.