رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميلان يحسم ديربى الغضب بالفوز على إنتر ميلان

ميلان
ميلان

حسم فريق إي سي ميلان ديربي الغضب لصالحه عقب الفوز على إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

سجل ثلاثية إي سي ميلان كل من رافائيل لياو "هدفين" في الدقيقتين 28 و60 وأوليفييه جيرو في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وجاء هدفي فريق إنتر ميلان عن طريق مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 21 وإدين دجيكو في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

ارتفع رصيد ميلان عند 11 نقطة في الصدارة وتوقف رصيد إنتر ميلان عند 9 نقاط في المركز الخامس.

أحداث المباراة

ثيو هيرنانديز أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب مباشرة.

دينزل دومفريز أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب مباشرة.

في الدقيقة 16، ثيو هيرنانديز أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء ولكن حكم اللقاء احتسب خطأ على المهاجم جيرو بسبب دفعه للمدافع داخل منطقة الجزاء.

جاء هدف إنتر ميلان من هجمة سريعة لفريق إنتر ميلان وصلت الكرة لخواكين كوريا الذي مررها لبروزوفيتش المنطلق من منتصف الملعب وانفرد الأخير بالحارس ثم سدد الكرة على يمين الحارس لداخل الشباك.

ثيو هيرنانديز أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وقابلها كالابريا برأسية قوية من على القائم الثاني مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

جاء هدف ميلان الأول، ساندرو تونالي انطلق بالكرة لداخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة للياو داخل المنطقة على جهة اليسار الذي سدد الكرة مباشرة لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

ساندرو تونالي سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس هاندانوفيتش.

وسجل ميلان الهدف الثاني بعدما مرر لياو كرة  داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسددها جيرو من لمسة واحدة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

الهدف الثالث، رافائيل لياو توغل بالكرة بمهارة لداخل منطقة الجزاء من جهة اليسار، ثم سدد الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

هدف إنتر ميلان الثاني، ماتيو دارميان أرسل تمريرة من جهة اليسار قابلها دجيكو بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في القائم الأيمن ثم سكنت الشباك.