رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«فهيم» يصل قرغيزستان للإشراف على بطولة آسيا واجتماعات عمومية الاتحاد الآسيوى لكمال الأجسام

عادل فهيم رئيس الاتحاد
عادل فهيم رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام

وصل صباح اليوم عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقه البدنية إلى دولة قرغيزستان، وذالك بعد تكليفه رسميا من رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي للعبة، بالإشراف على بطولة آسيا لكمال الأجسام والمقرر إقامتها في قرغيزستان خلال الفترة من ٣٠ أغسطس حتى ٦ سبتمبر، والتي تقام على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، التي سيشهد اختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد.
ووصل فهيم إلى قرغيزستان، قادمًا من الإمارات، حيث التقي هناك بالقنصل العام لسفارة قرغيزستان في دبي، تيمور عبدالجليل، الذي رحب بوجوده وسفره للإشراف على بطوله آسيا لكمال الأجسام، حيث تبادل شهادات التكريم والهدايا التذكارية. وكان برفقة عادل فهيم، الحكم الدولي أحمد حيمور عضو الاتحاد الآسيوي للعبة. 
ومن جانبه، أعرب عادل فهيم عن سعادته بالثقة الكبيرة، من جانب رفائيل سانتونجا، رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، متمنيًا الفوز لكل المشاركين من الدول العربية في تلك البطولة. 
وأضاف «فهيم»، أنه مع نهاية الشهر المقبل، سوف تستضيف مصر بطولة (دايموند كاب)، وهي أكبر البطولات الدولية، المدرجة في أجندة الاتحاد الدولي لكمال الأجسام لعام 2022.