رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة الأهلى فى الجولة الأخيرة بالدورى

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي في الجولة الأخيرة بالدوري

موعد مباراة الأهلي في الجولة الأخيرة بالدوري من أكثر النتائج بحثا عبر محرك "جوجل" خلال الساعات الماضية حيث يخوض نادي الأهلي مباراته الأخيرة في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2021/2022 الثلاثاء 30 من شهر أغسطس الجاري وذلك بعدما حسم مكانه في المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري بعد هزيمته في المباراة الماضية أمام فريق نادي طلائع الجيش بهدف نظيف ليخرج بذلك عن المنافسة على المركز الثاني بعدما انفرد فريق نادي الزمالك بالمركز الأول وبذلك أصبح البطل للدوري العام للمرة الرابعة عشرة في تاريخه والثانية له على التوالي.

موعد مباراة الأهلي في الجولة الأخيرة بالدوري

ويواجه نادي الأهلي في الجولة الأخيرة رقم 34 فريق نادي سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على استاد الأهلي وي السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وتنقل قنوات أون تايم سبورت أحداث اللقاء على الهواء مباشرة باعتبارها المالكة لحقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز وكذلك مباريات كأس مصر هو مباراة السوبر المصري في مباريات كأس الرابطة.

كما يتم تحليل المباراة عبر الاستوديو التحليلي لقناة أون تايم سبورت بوجود مجموعة من المحللين الرياضيين والنقاد وكذلك أيضا الخبراء التحكيميين لتحليل الأداء التحكيمي في المباراة.

الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

واحتل نادي الأهلي المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 67 نقطة خاض خلال الموسم الحالي 33 مباراة حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 10 مباريات بينما تلقى الهزيمة في 4 مباريات.

من ناحية أخرى يأتي فريق نادي سيراميكا كليوباترا في المركز الـ12 وهو في صراع مع العديد من الفرق حتى اللحظات الأخيرة فلن يتم حسم مركزه إلا بعد انتهاء الجولة الأخيرة خاصه أن الفارق بينه وبين فرق وسط الجدول نقاط بسيطةحيث يمتلك فريق سيراميكا كليوباترا 37 نقطة من 33 مباراة خاضها استطاع أن يحقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في 16 مباراة بينما تلقى الهزيمة في 10 مباريات.

وتعادل فريق نادي الأهلي وفريق سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعتهما في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز بنتيجة ايجابية 1-1 أحرز هدف نادي سيراميكا كيلوباترا اللاعب باسم مرسي بينما أحرز هدف نادي الأهلي محمد مجدي أفشة.