رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على قائمة تشكيل مباراة الزمالك فى ختام الدورى

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك في الجولة الأخيرة بالدوري

استطاع فريق نادي الزمالك أن يحسم لقب الدوري هذا الموسم قبل 3 جولات من انتهاء الدوري وتتبقى مواجهة وحيدة للفارس الأبيض وتساءل الجمهور عن موعد مباراه الزمالك في الجولة الأخيرة للدوري الممتاز عبر محركات البحث خلال الدقائق القليلة الماضية ويسدل الستار على أحداث الموسم الحالي  2021 / 2022 بإعلان نادي الزمالك بطلا للدوري للمرة الثانية على التوالي والـ14 في تاريخه.

موعد مباراة الزمالك في الجولة الأخيرة بالدوري

ويختتم نادي الزمالك مشواره هذا الموسم بلقائه فريق نادي ايسترن كومباني ضمن الجولة الـ34 والاخيرة للدوري المصري الممتاز حيث يستضيف استاد القاهرة الدولي المباراة التي تقام في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

وشهدت منطقة ميت عقبه بالقاهرة التي يتواجد بها مقر نادي الزمالك احتفالات أسطورية بلقب الدوري الرابع عشر لفريق نادي الزمالك حضرها الآلاف من جمهور الفارس الأبيض ليحتفلوا مع فريقهم بلقب الدوري العام حيث استقلوا حافلة مكشوفة وكان برفقتهم درع الدوري.

 

قائمة الزمالك لمباراة إيسترن كومباني

واعلن المدير الفني لفريق نادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة فريق نادي الزمالك الذي يواجه نادي إيسترن كومباني في ختام الدوري وجاءت على النحو التالي:

في حراسة المرمى:  محمد نديم - السيد عطية. 

وفي خط الدفاع:   محمد طارق - محمد حمدي - عبدالرحمن علي - أحمد زكي - أحمد رفاعي - محيي جمعة - حاتم محمد.

وفي خط الوسط: سيف جعفر - ماجد هاني  - محمد خضري  - محمد حسام "بيسو" - رضا عبد الرازق - كريم عبدون - أحمد عبدالرحيم " إيشو " - أدهم الخواجة.  

وفي خط الهجوم: علي ياسر - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

وحلق فريق نادي الزمالك في صدارة الدوري حيث وصل رصيد نقاطه إلى 77 نقطة من 33 مباراة خاضها فاز في 24 مباراة وتعادل في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في أربع مباريات.

بينما يأتي فريق نادي إيسترن كومباني ضمن قائمة الهابطين هذا الموسم إلى دوري الدرجة الثانية بعدما فشل في البقاء في الدوري الممتاز حيث يمتلك من النقاط 30 نقطة ويأتي بعده في المركز الأخير فريق نادي مصر للمقاصة بـ15 نقطة.