رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يكشف موقفه من انتقال لاعبي الفريق للأهلي والزمالك

طلائع الجيش والأهلي
طلائع الجيش والأهلي

كشف أحمد المهدي، مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، عن موقف ناديه من رحيل بعض اللاعبين إلي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وقال أحمد المهدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن الاستغناء عن لاعب من عدمه هو حق أصيل لرئيس نادي طلائع الجيش، مشيرًا إلى أنه بالتعاون والتنسيق مع طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول، وفقًا للاحتياجات الفنية.

وتابع: في وجود طارق العشري بندعم الفريق ونرفض فكرة رحيل القوام الأساسي للفريق، لكن لن نحرم اللاعيبة التي تريد اللعب للأهلي أو الزمالك.

وأكمل: الموسم المقبل سيكون أصعب وليس أسهل، ونحاول الحفاظ علي ما فعلناه خلال الموسم الحالي، والظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.

واختتم: تحول فريق طلائع الجيش بهذا الشكل، أول توفيق ربنا، ثم منظومة النادي بالكامل اللي وقفت خلف الفرقة والجهاز الفني ووثقت فينا.

حقق فريق طلائع الجيش فوزًا صعبًا على نادي الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب استاد الكلية الحربية، في الجولة الـ33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 53 محتلًا المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 68، محتلًا المركز الثالث.