رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

لافيينا يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق.. ودكرنس يضم الفيومى والدماطى و«سقراط» فى بايونيرز

محمد حسن الفيومي
محمد حسن الفيومي مع رئيس نادي دكرنس

نجح مسؤولو نادي بتروجت في التعاقد مع الغاني وينفول كوبين لاعب سيراميكا كليوباترا في صفقة انتقال حر.. وتعاقد دكرنس مع محمد حسن الفيومى لاعب الداخلية وأحمد الدماطي مدافع جمهورية شبين وأحمد عاشور لاعب الزرقا.

وتعاقد لافيينا مع عادل نور الدين من بني سويف وحسن يوسف من حرس الحدود الذي سبق له اللعب في الزمالك.. وأبرم بايونيرز ثلاث صفقات بالتعاقد مع محمد خالد فليكس لاعب بورتو السويس لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة وأيمن سعد لاعب دكرنس وأحمد عاطف "سقراط" مهاجم السكة الحديد.

وقام طنطا بضم محمد أسعد من الرجاء.. وتعاقد بورتو السويس مع محمد جمال لاعب تليفونات بنى سويف وعبدالرحمن جنديه لاعب وادي دجلة.. وقام منتخب السويس بضم عادل أدهم من دكرنس وعصام الفيومى من بلدية المحلة.

وتعاقد الجمهورية شبين مع علاء عباس من حرس الحدود وأحمد أمين من كفر الشيخ وحمودي شتا لاعب السكه الحديد.. بينما قام النصر بضم أحمد مجاهد لاعب فاركو ومصطفى حجاب مدافع حرس الحدود.

وقام المصري بالسلوم بضم أحمد غريب لاعب الأوليمبي.. وتعاقد الإنتاج الحربي مع حسن زكريا من نادي بنها.

وفي مجموعة الصعيد تعاقد كيما مع عبدالله حافظ حارس دمنهور والإفريقي عبدالباري من مياه البحيرة.. وتعاقد الألومنيوم مع حماد المعناوي المنتقل حديثا لمنتخب السويس لمدة موسم على سبيل الإعارة.. وتعاقد المنيا مع كريم محفوظ حارس مرمى بلدية المحلة.. وتعاقد طامية مع أحمد بسيوني لاعب الترسانة.. وقام الفيوم بضم محمود عبدالواحد مهاجم الشرقية.