رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السوبر السعودى ودورى الأبطال أزمة جديدة.. ماذا ينتظر الزمالك بعد التتويج بالدورى؟

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشواره خلال الفترة المقبلة، بالعديد من التحديات المثيرة والصعبة، التي تنتظره على المستويين الدولي والقاري.

ويأتي ذلك عقب نجاح الفارس الأبيض، في التتويج بلقب الدوري للمرة الـ14 في تاريخه والثانية على التوالي، بقيادة المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، وهو ما جعل سقف طموح الجماهير لا حدود له، حيث تحلم بحصد المزيد من البطولات والألقاب، بصرف النظر عن أسماء المنافسين أو الخصوم.

 

ويستعرض لكم "الكابتن"، في التقرير التالي مواعيد مباريات الزمالك الفترة المقبلة

 

قمة مصرية سعودية مثيرة.. البداية

ستكون بداية تلك المواجهات القوية للفارس الأبيض أمام الهلال السعودي، يوم 9 سبتمبر المقبل، على استاد سوبر لوسيل بالعاصمة القطرية «الدوحة»، على لقب كأس السوبر المصري السعودي.

وتقام تلك القمة المصرية السعودية المنتظرة، بين الزمالك بصفته حامل لقب الدوري المصري في آخر نسختين والزعيم “الهلال” المتوج بالدوري السعودي للمحترفين، بمناسبة افتتاح ملعب «سوبر لوسيل»، وهو أحد الملاعب المستضيفة نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، والمقرر انطلاقه خلال شهري نوفمبر وديسمبر من العام الجاري.

 

حلم الأميرة السادسة يتعارض مع قمة الهلال

«لا يزال حلم استعادة كأس الأميرة السمراء والتتويج بالنجمة السادسة، ومن ثم التأهل إلى كأس العالم للأندية يراود الأذهان»، وهو أهم أهداف الزمالك الرئيسية، خلال شهر سبتمبر المقبل داخل قارة إفريقيا، سواء لاعبين أو جهازا فنيا أو مجلس الإدارة أيضا، عندما يفتتح مشواره في النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا، أمام إليكت سبورت التشادي، يومي 10 و17  سبتمبر المقبل، ضمن منافسات دور الـ64 بدوري الأبطال.

وقد يلجأ الزمالك إلى مسئولي كاف من أجل تأجيل مواجهة الذهاب، لموعد آخر يتم تحديده أو ترحيل المواجهتين نهائيا لحين انتهاء الفريق من قمة الهلال في كأس لوسيل.

يذكر أن آخر نسخة من دوري أبطال إفريقيا، توج بها الزمالك، كنت أمام الرجاء المغربي، على استاد القاهرة الدولي، وتحديدا في ديسمبر من عام 2002، بقذيفة تامر عبدالحميد الشهيرة في ذلك الوقت.