رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يحدد شروط الأهلى لفسخ عقد بيرسى تاو وميكيسونى

بيرسي تاو وميكيسوني
بيرسي تاو وميكيسوني

رفضت إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب اتباع الثنائي بيرسي تاو وميكيسوني، لاعبى الفريق الأول بنادي الأهلي، سياسة المماطلة مع إدارة الكرة لكسب المزيد من الوقت وغلق باب القيد للموسم الجديد. 
وبدأ اللاعبان برفض كافة العروض التي وصلت إدارة الأهلي من أندية الهلال السودانى وسيمبا التنزاني لضم ميكيسوني ومن كايزر تشيفز وأورلاندو الجنوب إفريقي لضم بيرسي تاو.
وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعبين بيرسي تاو وميكيسونى طلبا الحصول على كامل مستحقاتهما المالية فى حالة رغبة الأهلى فى رحيلهما نهاية الموسم الجاري. 
وأضاف المصدر أن اللاعبين ووكيل أعمالهما رفضا محاولات إقناعهما بالعروض من الهلال وسيمبا أو كايرز تشيفز وتمسكا بالبقاء أو الحصول علي باقي عقدهما كاملًا، حيث يعتمدان علي اللوائح التي تنص على حصول اللاعب الأجنبى على كامل حقوقه فى حالة استبعاده من قائمة الفريق بصفة نهائية دون إخطاره فى الفترة القانونية.
وأشار المصدر إلي أن الثنائي يقومان بالتلاعب بإدارة الأهلي علي طريقة النيجيري جونيور أجاي الذي رحل بعد وضعه علي قائمة الانتظار وحصل علي 900 ألف دولار قيمة عقده المتبقي مع الفريق قبل فسخ العقد بالتراضي بعد وضعه علي قائمة الانتظار حتي الميركاتو الشتوي. 
وأوضح المصدر أن هناك تفكيرا من قبل إدارة النادي بفسخ عقد اللاعبين مقابل تنازلهما عن كافة مستحقاتهما المالية والتوقيع علي مخالصة نهائية لمنع أي محاولات للجوء إلي فيفا.