رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل جلسة الحسم بين الزمالك وزيزو

أحمد زيزو
أحمد زيزو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق بعد عروض الاحتراف التي وصلت له في الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك ستعقد جلسة مع اللاعب ووالده خلال الساعات المقبلة لحسم الملف بشكل نهائي وإقناع اللاعب بالاستمرار مع الزمالك.

إدارة الزمالك ستلجأ لحل وهو تعديل عقد اللاعب من خلال زيادة القيمة المالية في عقده مع إلغاء بند الشرط الجزائي.

البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، رافض بشكل نهائي لرحيل زيزو وأكد للإدارة أهمية استمراره مع الفريق وأنه عنصر مهم وفعال بشكل كبير.

أبدى  محمود حمدي الونش، مدافع  فريق  الزمالك، سعادته، بتتويج فريقه ببطولة الدوري المصري للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، والثانية على التوالي.

وقال اللاعب في تصريحات عقب المباراة: "الفريق نجح في الفوز ببطولة الدوري، بعد مجهود اللاعبين على مدار الموسم، ونقدم هذه البطولة إلى الجماهير الداعم الأول والأخير".

وتابع: "الجماهير ساندت الفريق في جميع المحافظات، وأشكر إدارة النادي، على توفير كل الدعم إلى اللاعبين والأجهزة الفنية، ونهدي هذه البطولة إلى الجماهير".

أضاف قائلا: "في بداية الموسم الفريق كان يسير بصورة غير جيدة ولكن مع قدوم إدارة جديدة وجهاز فني جديد، استطعنا تحقيق البطولة".

واختتم  محمود حمدي الونش، تصريحاته قائلًا: "الفريق يمتلك مجموعة لاعيبه مميزة من الشباب، نجحت في تعويض الراحلين، نتمنى التوفيق خلال الموسم المقبل".