رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماركا: برشلونة يؤجل قيد «كوندى» بسبب أوباميانج وديباى

جوليس كوندي
جوليس كوندي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قرر تأجيل قيد المدافع الفرنسي جوليس كوندي، في قائمة الفريق الكتالوني للموسم الكروي الجديد، انتظارًا لحسم موقف الراحلين عن النادي.
ولم يتمكن كوندي، حتي الآن، من الظهور مع «بارسا» في مباراة الجولة الأولى، حيث تبدو مشاركته مع فريقه الجديد أمام ريال سوسيداد، في الجولة الثانية لـ«لاليجا» محل شك.
وحسبما ذكرت صحيفة «ماركا»، فإن تشافي ينتظر حسم إدارة النادي، موقفها من رحيل الثنائي، الجابوني بيير أوباميانج، والهولندي ممفيس ديباي، من أجل تسجيل المدافع الفرنسي.
وأوضحت الصحيفة، أنه من أجل تسجيل كوندي، سيتعين على برشلونة، إنهاء عمليتي بيع أوباميانج وديباي، مشيرًا إلى أن الاستغناء عن إحداهما لن يكون كافيًا.
وأشارت الصحيفة، إلى أن المفاوضات ستستمر المفاوضات طوال يوم السبت، من أجل الانتهاء من بيع اللاعبين، وإرسال جميع الوثائق إلى رابطة الدوري الإسباني، حتي تتمكن من إعطاء الضوء الأخضر، لتسجيل كوندي في قائمة الفريق.
واعترف تشافي بأن الوضع "متوقف" بينما تستمر المفاوضات. وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي "علينا أن ننتظر لنرى ما إذا كان يمكن القيام بذلك. لدينا وقت حتى الغد".
وكان برشلونة، قد تعاقد مع المدافع الفرنسي جوليس كوندي، قادمًا من إشبيلية، بعقد يمتد حتي صيف عام 2027.