رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم دعم الخطيب بقاء سواريش .. شركة الكرة ترفض تكرار تجربة سولشاير فى الأهلى

الخطيب مع سواريش
الخطيب مع سواريش

تمسك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي بدعم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول وعدم رحيله خلال الفترة الحالية، خاصة أنه لم يحصل علي فرصته المناسبة حتي الآن وجاء وسط ضغط هائل للمباريات.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن شركة الكرة برئاسة ياسين منصور اصطدمت مع الخطيب ورفضت استمرار سوارش وعدم تكرار تجربة النرويجي أولى سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي تسبب في تراجع النتائج قبل رحيله وابتعد المان يوناتيد عن المنافسة، وطالبت بضرورة تصحيح المسار مبكرًا والإطاحة بالبرتغالى ريكاردو سواريش في ظل عدم وجود أي بصمة تدريبية.

 

وقال المصدر إن محمود الخطيب كان أكثر الداعمين لمشروع سواريش لكن انخفضت قناعاته بعد الأداء الباهت للأهلي في المباريات الأخيرة.

 

وأشار المصدر إلي أن شركة الكرة استندت في رفضها بقاء البرتغالي بعد تواضع مستوى أداء لاعبي النادى الأهلي والنتائج المخيبة للآمال بعد التعادل الأخير أمام إيسترن كومباني سلبيا في الدوري الممتاز. 

 

وتابع المصدر أن هناك اجتماعًا هامًا لشركة الكرة الأسبوع الجاري من آجل مناقشة جميع الملفات المتعلقة بفريق الكرة، خاصة فيما يتعلق بالصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق.