رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يخنار قائمة الأهلى لمواجهة الإسماعيلى فى برج العرب

سواريش
سواريش

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم السبت عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة الإسماعيلي ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ18 من الدوري الممتاز والمقرر لها مساء غد الأحد علي استاد برج العرب بالإسكندرية. 

ويختار البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر وتشهد غياب رامي ربيعة للإيقاف بعد حصوله علي الإنذار الثالث أمام إيسترن كومباني ووليد سليمان الذي يعاني من آلام الرقبة التي أبعدته من مباريات الفريق الأخيرة بجانب استمرار غياب الأساسيين والمصابين أمثال أكرم توفيق وعمرو السولية ومحمد شريف وطاهر محمد وحسين الشحات.

وتغادر حافلة الفريق عقب المران وتناول وجبه العشاء إلي الإسكندرية للمبيت قبل اللقاء في أحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة بعد اختيار اللاعبين. 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استأنف تدريباته مساء أمس الجمعة على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي التي ستقام مساء الأحد المقبل على استاد الجيش ببرج العرب والمؤجلة من الجولة الـ18 في بطولة الدوري الممتاز.

وعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل الملعب قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية.

وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة إيسترن كومباني تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين جزءًا بدنيًّا وتدريبات الكرة.

وخاض الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف إدواردو لوبو، مدرب الحراس.

وواصل طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا تدريباتهم التأهيلية على هامش المران بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي ضمن البرنامج الخاص بهم.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة من التدريبات عقب مباراة إيسترن كومباني التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي، واستأنف الفريق مرانه اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي.

يهمك أيضا..