رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التفاصيل الكاملة فى تعثر مفاوضات الأهلى مع البرازيلى لوكاس براجا

لوكاس براجا
لوكاس براجا

 كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء عن آخر التطورات في صفقة البرازيلي لوكاس براجا، لاعب نادي سانتوس الذي تم ترشيحه من جانب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي.
وأكد المصدر أن الأهلى قد دخل في  مفاوضات مع وكيل البرازيلي لوكاس براجا من أجل الاتفاق على كل البنود بشأن التعاقد مع اللاعب وشرائه من ناديه البرازيلي. 

وأضاف المصدر أن وكيل براجا طلب الحصول على مبلغ 10 ملايين دولار خلال اتصاله مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي وحاول  تخفضيها  إلى 4 ملايين دولار على أقساط  ولكن وكيله تمسك بالحصول على 7.5 مليون دولار، وهو ما رفضه الأهلي، خاصة وأن المبلغ كبير جدا ويفوق قدرات النادي المالية.


وأشار المصدر إلى أن مدير التعاقدات أخطر وكيل اللاعب بأن هناك سقفا ماليا يتم الالتزام به عند التعاقدات، وهو أمر لا يمكن تخطيه في النادي للحفاظ على الفريق.

وكشف نيوتن دراموند، المدير التنفيذي لنادي سانتوس البرازيلي، عن حقيقة تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي للتعاقد مع لاعبهم لوكاس براجا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت شبكة "ESPN" قد أكدت تقدم النادي الأهلي بعرض يتراوح بين 3 و4 ملايين دولار، للتعاقد مع براجا مهاجم سانتوس.

وقال نيوتن دراموند في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "لم نتلق أي عرض رسمي من النادي الأهلي للتعاقد مع براجا".

وعند سؤاله عما إذا كانت تُوجد نية لبيع اللاعب حال تقدم الأهلي بعرض لشرائه: "نعم، إذا كانت قيمة العرض مُثيرة لا نمانع في بيعه".

وزاد: المقابل المُثير الذي يجعلنا نبيعه؟ ربما كما ذكر تقرير "ESPN".. مبلغ 10 ملايين دولار، هذا ممكن.