رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. صلاح محسن يرفض الإعارة ويتمسك بالرحيل النهائى عن الأهلى

صلاح محسن
صلاح محسن

رفض  صلاح محسن، لاعب الأهلي، الدخول في أي صفقة تبادلية مع أي لاعب خلال الميركاتو الصيفي بعد موافقة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، علي منح الإدارة حرية رحيله علي سبيل الإعارة أو المبادلة .

وكشف مصدر مسئول عن أن صلاح محسن طلب الرحيل نهائيًا عن الأهلي حال الاستقرار على عدم بقائه مع الفريق في الموسم الجديد بعد استبعاده من المباريات الأخيرة رغم غياب اللاعبين الأساسيين عقب حصولهم علي راحة سلبية لنهاية الموسم الجاري بقرار مجلس إدارة النادي.

وأضاف المصدر أن اللاعب  تلقى العديد من العروض للرحيل من خلال بعض الوكلاء من أندية فاركو وسموحة والإسماعيلي والبنك الأهلي  لكنه أرجأ مناقشة هذا الملف لحين التوصل لاتفاق مع إدارة القلعة الحمراء حول صياغة رحيله عن الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وأشار المصدر إلي أن صلاح محسن طلب عقد جلسة مع الجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريش لمعرفة أسباب استبعاده من مواجهة إيسترن كومباني رغم جاهزيته للمشاركة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تعادل دون أهداف مع فريق إيسترن كومباني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.