رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى وإيسترن كومبانى فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 31 من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد "المقاولون العرب".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري 

ستُذاع مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري والقنوات الناقلة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة On Time Sports 1 HD.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع الزمالك وبيراميدز أصحاب المركزين الأول والثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

استعدادات الأهلي وإيسترن كومباني للمباراة

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على كل من الاتحاد السكندري والمصري في بطولة الدوري الممتاز، كما تخطي عقبة مصر للمقاصة في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، ليصعد المارد الأحمر إلي دور الثمانية لمواجهة المقاولون العرب.

في المقابل، يرغب فريق إيسترن كومباني، تحت قيادة المدرب علاء عبدالعال، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويأمل فريق إيسترن كومباني في الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية، من خلال تحقيق أفضل نتيجة إيجايبة تساعد الفريق في البقاء بالدوري.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين انتهت بفوز الأهلي ببنتيجة 4-1، في الجولة الرابعة عشرة للمسابقة، باستاد الأهلى وى السلام. 

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، بينما يحتل إيسترن كومباني المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.