رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم سعيد: لعبت فترة كبيرة فى الأهلى دون مقابل.. فقررت الرحيل إلى بلجيكا

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

قال إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق: خرجت من نادي الأهلي إلى بلجيكا، ولم أهرب من النادي كما يقال، ولعبت فترة كبيرة منذ الـ1996 إلى 2001  في الشياطين الحمر دون مقابل.

وأضاف إبراهيم سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد": طلبت من نادي الأهلي عمل عقد حتي أحصل على راتب، لكن تم رفض طلبي، وكنت عايز 30 ألف جنية فقط في الموسم مثلما حصل الكابتن سيد عبدالحفيظ في البداية وكانت هذا الحديث سنة 1999، وقتها كنت أحسن لاعب وأفضل ناشئ.

وتابع: وقتها لم أفهم وجهة النظر، فقررت الرحيل إلى بلجيكا، واعترف بأنني أخطأت في هذا القرار، لكن المواقف مع صغر السن أجبرني على الرحيل.

وأكمل: قعدت في نادي جينت البلجيكي 6 شهور فقط، ولما الأهلي قدم شكوي فيا فرحت لأنني عرفت حب الأحمر لي، لأن هذا الأمر يعد تمسك النادي بشخص إبراهيم سعيد.

وواصل: وقتها تقبل الكابتن صالح سليم الاعتذار مني وذلك في عام 2001، وحصلت على مبلغ 350 ألف جنيه وكنت وقتها أغلى ناشئ، وهذا كان التقدير الكبير من نادي الأهلي.

واختتم: الحمد لله حصلت بعدها على البطولة الإفريقية لتكون هديتي لجماهير الأهلي، والمدرب البرتغالي مانويل جوزيه لم يأت أحد بعده لأنه مدرب يمتلك كل الأدوات ويعرف جيدا التعامل مع الصغير والكبير.